-->

 انتقال ميسي، للدوري السعودية

تقارير إعلامية تشير إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قريب من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي مقابل 400 مليون يورو في الموسم. ووفقًا للتقارير، فقد أجمعت الصحف الإسبانية البارزة على قرب حدوث الصفقة وكشفت أنها ستعلن في وقت ما. يُذكر أن ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رحيله عن برشلونة، ورغم مساعي برشلونة لاستعادته، يبدو أن الهلال السعودي قد اقترب من ضمه.

انتقال ميسي للسعودية


انتقال ميسي إلى الهلال

من الجدير بالذكر أن هناك تقارير تشير إلى أن هناك انعطافة في انتقال ميسي إلى الهلال، حيث طلب اللاعب تأجيل الإعلان عن الصفقة لأسباب غير معروفة. ووفقًا للصحف الإسبانية، من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الانتقال في السادس من يونيو الجاري.

صفقة ميسي الهلال السعودي

قدم الهلال السعودي عرضًا مغريًا لميسي يصل إلى 400 مليون يورو في الموسم، وهو رقم قياسي لم يحدث في عالم كرة القدم من قبل. وتشير التقارير إلى أن هذا العرض المالي الضخم قد جعل ميسي يقترب من الانضمام لصفوف الهلال السعودي.


بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الهلال السعودي يستعد للإعلان الرسمي عن ضم ميسي، حيث توجد تقارير تشير إلى أن إدارة النادي تعتزم الإعلان عن الصفقة في الأيام القليلة المقبلة. وسيكون انضمام ميسي للهلال السعودي تعاقدًا ضخمًا للنادي ومن المتوقع أن يلقى استحسانًا واسعًا في الوسط الرياضي.


قائمة الكلمات الرئيسية المحتملة:

1. صفقة ميسي الهلال السعودي.

2. موعد إعلان انتقال ميسي للهلال.

3. العرض المالي للهلال لميسي.

4. تفاصيل صفقة ميسي والهلال السعودي.

5. تأجيل إعلان انتقال ميسي إلى الهلال.

قد تُعجبك هذه المشاركات

Related تظهر الإعلانات هنا
0

تعليقات