-->

تحميل لعبة توكا بوكا العالم مهكرة 1.19 1 Toca Life World مجانا 2024 كل شيء مفتوح للاندرويد التحديث الجديد برابط مباشر من ميديا فاير.


قم بإنشاء حياة ملونة جديدة في العالم السحري المسمى Toca Life World APK مهكرة (مفتوح للجميع) . هل يحلم اللاعبون بالحياة المثالية حيث تتوفر جميع الخدمات الضرورية؟ بالتأكيد يمكن لهذه اللعبة أن تلبي جميع متطلبات الجميع عند المشاركة. أرض رائعة حيث يمكن للاعبين وضع الفوضى جانباً والقلق. في Toca Boca MOD ، هناك أنشطة لا حصر لها للمشاركين لتجربة كل يوم. يبدو أن كل لحظة تمر هنا ليست مملة على الإطلاق. اللعبة مثل يوميات للاعبين لخلق قصصهم الخاصة بحرية. اصنع لنفسك الحياة التي تريدها وتعيش دون الحاجة إلى الاهتمام بمحيطك. إذا كان العالم يمنع اللاعبين من أن يكونوا دقيقين ، فلن يكون Toca Life World مهكرة كذلك.


سيتحكم اللاعبون في حياتهم الخاصة ، مما يخلق لحظات رائعة بأنفسهم. استكشف أراضٍ جديدة مع الأصدقاء ، وتعلم معارف جديدة ووسّع العلاقات. استكشف المدن الجميلة وشارك في الأنشطة الترفيهية الممتعة. تعال إلى Toca Boca للتنزيل المجاني جميعًا مفتوحًا لإنشاء حياة ثانية والتعبير عن شخصيتك بحرية. لن يحكم أحد على اللاعبين حتى لو قاموا بأفعال غريبة. مكان ليس به أي قواعد لإجبار اللاعبين على الانضمام إلى اللعبة.


تنزيل Toca Life World APK مهكرة - ارسم حياة أحلامك.

سيكون Toca Life World مهكرة على مشغلات MODAPKOK مثل السحرة الموهوبين عندما يمكنهم الاستمتاع بتحويل وإنشاء الأشياء التي يحبونها هنا. هذه اللعبة ليس لها حدود ، لذا استمتع بها على طريقتك. سيحضر كل فرد قصة مختلفة لجعل اللعبة أكثر خصوصية. ارسم حياة أحلامك ، أو استكشف قصص لاعبين آخرين. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء قائمة مهام يجب متابعتها يوميًا لأن Toca Boca جميعها غير مقفلة بها العديد من الأماكن لاستكشافها ، مثل المتنزهات والمكاتب والمستشفيات والمطاعم والمراكز التجارية ومحلات التجميل ومحلات الزهور والمكتبات والمقاهي. يمكن للاعبين اختيار مكان واحد أو أكثر لاستكشافه وزيارته كل يوم.


يمكن للاعبين أيضًا تحدي أنفسهم بمناصب وظيفية مختلفة هنا. تحول إلى طالب نموذجي يدرس بجد أو رسام بموهبة طبيعية. أن تكون نسخة مختلفة تمامًا عن نفسك فكرة جيدة أيضًا. اصبغ غطاء رأس بألوان قوس قزح لتبرز وارتداء ملابس أنيقة. ستساعد الرسومات الجميلة والشخصيات الممتعة اللاعبين على تبديد كل مخاوفهم. تساهم الألحان المستثمرة بدقة أيضًا في إعادة الحياة إلى Toca Life World مهكرة .



كيف تلعب لعبة Toca Life World مهكرة مع جميع إصدارات Unlocked (Menu MOD) أحدث إصدار - MODAPKOK


زيارة مدينة بوب

Toca Life World ، Bop City مهكرة هي المدينة الأكثر حيوية ومتعة وصاخبة. هذا المكان مناسب جدًا للاعبين الذين يرغبون في الانغماس في إثارة الحياة. هذه المدينة لديها أكبر تجمع للمستوطنين مقارنة بالمدن الأخرى. نشط بنشاط حتى عند حلول الظلام ، كما لو أن هذه المدينة لا تنام أبدًا. يوجد في Bop City مبانٍ شاهقة وثمانية أماكن مثيرة للاستكشاف. يمكن للاعبين البدء في استئجار شقة هنا إذا كانوا يريدون العيش على المدى الطويل.


تتوفر جميع الأنشطة في الحياة اليومية داخل Toca World MOD APK 1.70 . يمكن للاعبين الذهاب إلى مركز التسوق لشراء ملابس جديدة ، وإلى مصفف الشعر لتغيير تصفيفة الشعر الرائجة ، وإلى مدينة الملاهي للترفيه عن الأصدقاء ، وإلى قاعة الطعام للاستمتاع بتناول الأطباق الشهيرة. عندما يشعرون أن حالتهم الصحية سيئة ، يمكنهم الذهاب إلى المستشفى ليطلبوا من الطبيب فحصهم. بمجرد استكشاف كل زاوية وركن في Bop City ، يمكن للاعبين أيضًا الانتقال إلى مكان آخر. سيكون هناك لاعبون لا يحبون الضوضاء والحشود والتشنجات في المدن الكبرى. سيضم Toca Life World مهكرة أيضًا ضواحي هادئة مع مروج وتلال منمقة بحيث يمكن للاعبين الانتقال إلى هناك وقضاء وقت فراغ في تربية الأسماك وزراعة المزيد من الخضروات.


قم بإنشاء شخصية واختيار زي.

الخطوة الأولى لبدء الحياة في Toca Life World مهكرة هي أن تحصل على شخصية. يمكن للاعبين إنشاء شخصياتهم المفضلة من التفاصيل الصغيرة. لا يوجد شيء أفضل من تجربة الحياة التي طالما حلمت بها مع شخصيتك المفضلة. سيعرض Toca Life World مهكرة جدولاً مفصلاً للاعبين لاختيار خصائص الشخصية. انقر فوق كل عنصر لتغيير أجزاء الشخصية من شكل الوجه والعينين والفم والأنف إلى شكل الجسم الطويل أو الصغير الجميل. من الممكن أيضًا اختيار بشرة بنية صحية أو بيضاء خالية من العيوب للشخصية. يمكن للاعبين بعد ذلك تغيير تسريحة شعرهم واختيار المظهر المناسب لشخصيتهم.


املأ خزانة ملابس شخصيتك برحلات التسوق إلى متاجر الأزياء. مهما كان الأسلوب الذي يسعى إليه اللاعبون ، لا تتردد في التألق الزاهي من خلال ارتداء الشخصية للسترات والفساتين والملابس الأنيقة. ارتدِ جميع الأزياء التي يريدها اللاعبون على السطح ، حتى لو بدت مضحكة. لا داعي للاختباء لأن لا أحد سيحكم أو يحكم هنا. مكان ممتاز للاعبين للتعبير بحرية عن جزء من أنفسهم لم يظهر أبدًا في الحياة الواقعية. وربما يكتشف اللاعبون قدراتهم الخفية في الموضة مرة أخرى.


صمم منزلك الخاص.

بعد اختيار مكان مناسب للاستقرار في Toca Life World Unlocked all مهكرة ، يمكن للاعبين تصميم منزل لأنفسهم. تخيل ما تحتاجه وابدأ في التخطيط على الفور. تبدأ من شقق صغيرة وتتطور تدريجياً إلى فيلات. حوّل الغرف الفارغة إلى غرف جميلة متلألئة مع أثاث كامل. يمكن للاعبين الذهاب إلى المتجر لاختيار العناصر الضرورية لمنازلهم. يسمح المنزل للاعبين بالراحة والاسترخاء بعد يوم طويل متعب. لذا صمم كيف تجعل نفسك تشعر بأكبر قدر من المرح ، أيها اللاعبون.


ستعرض المنازل أيضًا شخصيات بعض لاعبي Toca Life World مهكرة . على سبيل المثال ، الشخص الذي يحب القراءة وتعلم أشياء جديدة سوف يملأ منزله بخزائن الكتب ، وسيكون للشخص العادي مكانًا دائمًا نظيفًا ومرتبًا ، وسيقوم شخص ذو شخصية بتزيين المنزل. عملي لا يتبع أي قواعد. سيستخدم الأشخاص الهادئون أثاثًا بألوان داكنة تمامًا ، وسيستخدم الأشخاص الذين يحبون الرسم أعمالهم لتجميل المنزل ، وسيغني الأشخاص الذين يحبون الغناء الأغاني. ضع مكبر الصوت في كل منطقة. تحفز جميع Toca Life World APK مهكرة غير المؤمنة اللاعبين دائمًا على استخدام الإبداع لفعل كل شيء!


تحدى نفسك كمخرج فيلم.

تخيل لو كان بإمكانك أن تصبح مخرجًا ؛ ماذا سيفعل اللاعبون؟ مع العديد من الشخصيات ، يتيح Toca Life World APK مهكرة للاعبين إنتاج أفلامهم. لكن لتكون قادرًا على صنع فيلم يتطلب مبلغًا كبيرًا من المال. لذلك سيتعين على اللاعبين العمل بجد في المهام لكسب الكثير من المال. يمكن للاعبين بعد ذلك بدء رحلتهم في هذا الدور الجديد تمامًا. بالإضافة إلى عمل المخرج ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى طاقم عمل قوي. يمكنك إحضار أصدقاء للانضمام أو التعاون مع لاعبين آخرين. يمكن للاعبين معًا إنشاء أفلام ملحمية تدوم مدى الحياة.


أي شيء من الدراما الرومانسية ، المدرسة النقية ، الإثارة ، الإثارة ، الكوميديا ​​المرحة ، إلى الخيال العلمي. لنكتب السيناريو ونبدأ في تصوير فيلم مثالي أيها اللاعبون. استأجر المزيد من الممثلين وقم بإعداد أزياء تتناسب مع محتوى سيناريو الفيلم. جهز المشاهد لمختلف المشاهد والدعائم لدعم عملية التصوير. هناك الكثير من العمل التحضيري لإنجاز هذا الفيلم الواحد. لذلك لا تنسى لاعبي Toca Life World مهكرة تعلم المزيد من المعرفة المتخصصة للقيام بعمل جيد.


قم بزيارة متجر الحيوانات الأليفة

تجد لنفسك رفيقًا صغيرًا في لعبة mod Toca Boca من خلال زيارة متجر الحيوانات الأليفة ، أيها اللاعبون الأعزاء. ستصبح الحياة أكثر متعة مع ظهور الحيوانات الصغيرة. هم دائمًا متشابكون مع اللاعب لطلب الاهتمام أو السماح لهم بالخروج. في بعض الأحيان حتى أنين وعبوس مثل طفل صغير إذا تجاهلها اللاعبون. ماذا تنتظر ، اذهب إلى المتجر واختر لنفسك حيوانًا أليفًا جميلًا. يمكن للاعبين تبني قطة متغطرسة ، أو كلب شقي ، أو أرنب خجول ، أو خنزير غينيا شره ، أو ببغاء ناطق ، أو امتلاك حيوانات أليفة أكثر غرابة مثل حيوان الكسلان البطيء ، أو الدب الكبير ، أو البطريق اللطيف.


وبشكل أكثر تحديدًا ، يمكن لأصدقاء الحيوانات الأليفة الذهاب مع اللاعبين للعبث. جرب الشعور بإحضار الحيوانات الأليفة خلسة إلى أماكن مثل المدارس والمكاتب وانتظار ردود فعل الناس غير المتوقعة. إلى جانب ذلك ، تعتبر الحيوانات الأليفة أيضًا عزاءًا للاعبين الذين ليس لديهم الكثير من الأصدقاء. كما أن رعاية الحيوانات الأليفة والاستحمام والتغذية والمشي في الشوارع تجعل اللاعبين أكثر انشغالًا.


الكثير من الأنشطة الممتعة

يوجد ما يصل إلى 100 موقع مثير للاهتمام في المتجر ليتمكن اللاعبون من شرائها واستكشافها. إلى جانب ذلك ، لن يشعر اللاعبون بالملل على الإطلاق عندما تكون هناك هدايا كل أسبوع. ستظهر أزياء جميلة وعناصر نادرة بشكل غير متوقع. ستعمل Toca Life World مهكرة باستمرار على تحسين المهام والمناظر الطبيعية وترقيتها. لأن تجربة لاعبي اللعبة هي الأولوية القصوى هنا. تنزيل Toca Boca MOD APK مفتوح للجميع للمشاركة في كتابة قصة حياة اللاعبين في عالم حالم.

Toca Life World مهكرة

Toca Life World
بدون إعلانات
Toca Life World
4.4
241 ألف مراجعة
+10 مليون
عمليات التنزيل
Download
Report problem
Download

قد تُعجبك هذه المشاركات

Related تظهر الإعلانات هنا
0

تعليقات