-->

تنزيل واتساب بلس الاخضر اخر اصدار محدث WhatsApp Plus APK تنزيل واتساب الاصلي Apk مجانًا 2023 تحديث واتساب برابط مباشر من ميديا فاير.


نقاط القوة في WhatsApp

  • تبادل الملفات بجودة عالية
  • الاتصال وإرسال الرسائل النصية مجانًا عبر WiFi من الخارج
  • قم بإنشاء مجموعات مع عائلتك وأصدقائك

ما هو الواتس اب؟

WhatsApp هو أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر استخدامًا في العالم. يستخدمه أكثر من مليار شخص يوميًا ، وقد حصل عليه Facebook في عام 2014 ويتعايش مع Facebook Messenger . ومع ذلك ، فإن تشغيل التطبيقين ليس هو نفسه ، مثل وظائفهما.


لذلك فإن WhatsApp هو تطبيق مراسلة فورية مجاني يسمى أيضًا WhatsApp Messenger. للتسجيل سوف تحتاج إلى رقم هاتف. سيسمح لك هذا التطبيق بالعثور بسهولة على جميع جهات الاتصال الموجودة في دفتر هاتفك والتي تستخدم التطبيق بالفعل (الأصدقاء والعائلة والزملاء). إذا كنت تمثل شركة ، فهناك إصدار متخصص من التطبيق يسمى WhatsApp Business. لاحظ أنه لا توجد إعلانات على WhatsApp.


WhatsApp هو تطبيق يحافظ على خصوصية محادثاتك من خلال التشفير التام بين الأطراف. يمكنك إرسال رسائل في شكل نصوص أو صور أو مقاطع فيديو أو ملاحظات صوتية ، بل ويمكنك مشاركة الملفات بأي تنسيق. يتيح لك التطبيق إجراء مكالمات صوتية أو فيديو ، والدردشة الجماعية ، ونشر حالة مؤقتة ستكون مرئية لجهات الاتصال الخاصة بك لمدة 24 ساعة وحتى 7 أيام. من الممكن أيضًا حذف رسالة واستخدام الرموز التعبيرية وصور GIF المتحركة وما إلى ذلك. في محادثة جماعية ، ليس من غير المألوف أن تتقاطع التبادلات وأن لا يكون موضوع المحادثة دائمًا واضحًا للغاية. وبالتالي ، يمكن للمستخدمين "الرد" على رسالة أرسلها عضو آخر في المجموعة عن طريق تمرير الرسالة على الجانب ، وذلك "لنسخه" في رسالتك ، في الجزء السفلي من الموضوع. وبالمثل ، من خلال الضغط لفترة طويلة على رسالة ، من الممكن لصق رمز تعبيري. 


تتيح وظيفة "العرض مرة واحدة" مشاركة الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي تلقائيًا بعد مشاهدة واحدة وتكون محمية من لقطات الشاشة. يمكن للمستخدمين أيضًا الاستماع إلى رسائل البريد الصوتي الخاصة بهم قبل إرسالها.


الكثير من ميزات الاتصال الرئيسية لتطبيق WhatsApp. بعد ذلك ، يحتوي التطبيق على بعض خيارات التخصيص الرائعة التي تجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة وسلاسة. يتيح لك WhatsApp تغيير صورة ملفك الشخصي أو صورة الخلفية لكل محادثة أو إنشاء حالة أو إدارة الإشعارات لكل محادثة أو حتى تصدير محادثة. من الممكن أيضًا حظر جهة اتصال أو البحث عن عبارة أو كلمة في محادثتك. من الزر على شكل مشبك الورق ، يمكنك تنشيط خيارات عملية أخرى ، مثل استطلاعات الرأي (انظر التفاصيل في ما هو جديد) ، والموقع (لمشاركة موقع GPS الخاص بك مع أصدقائك). يتم استخدامه أيضًا لإرسال ملف صوتي أو فيديو أو مستند أو ما إلى ذلك. 


لاحظ أنه عند إضافة جهة اتصال إلى دردشة جماعية ، فلن يروا رسائل من قبل إضافتهم.


آخر شيء يجب معرفته مع WhatsApp: من الممكن إجراء مكالمات فيديو لما يصل إلى 50 شخصًا في الغرف. من ناحية أخرى ، على عكس SnapChat ، ليس لديك مرشحات ممتعة لإضفاء الإثارة على محادثات الفيديو الخاصة بك.


كيفية تحميل واتس اب؟

WhatsApp متاح في متجر Google Play ومتجر iOS App Store ، مما يسمح بعملية تنزيل وتثبيت وتحديث مبسطة. هذه أيضًا هي الطريقة التي سيستفيد بها غالبية مستخدمي الخدمة من آخر أخبار WhatsApp.


يجب أن تكون تحديثات التطبيق تلقائية ، ولكن قد يكون هناك تحديث معلق. للتحقق من ذلك على Android ، افتح متجر Google Play وانقر على الصورة الرمزية الخاصة بك ، وحدد "إدارة التطبيقات والجهاز" وسترى عدد التحديثات المتاحة. انقر فوق "انظر التفاصيل" لعرض التطبيقات المعنية ، ثم قم بتشغيل التحديثات التي تختارها. يكون النشر على متجر Google Play في بعض الأحيان أبطأ قليلاً ، فمن الممكن دائمًا تنزيل APK من الرابط الذي نقدمه. لتثبيت ملف APK ، يجب عليك أولاً تفويض مصادر غير معروفة ، ثم تشغيل ملف APK من مستكشف الملفات. 


من الممكن أيضًا تنزيل عميل سطح المكتب WhatsApp وتثبيته على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac ، للاستمتاع بتطبيق المراسلة الخاص بك دون أن تغمض عينيك عن شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمشاهدة هاتفك الذكي طوال اليوم. إذا كنت لا ترغب في تثبيت البرنامج ، أو إذا كنت لا تستخدم نظام التشغيل Windows أو macOS ، فيمكنك أيضًا استخدام إصدار الويب (الخدمة عبر الإنترنت) من أي متصفح إنترنت. لاستخدام WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تحتاج إلى مسح رمز QR معين. للقيام بذلك ، افتح إعدادات WhatsApp على هاتفك وحدد "WhatsApp Web" لتشغيل الماسح الضوئي لرمز الاستجابة السريعة. بعد اتباع هذا الإجراء ، ستتمكن من العثور على جميع جهات اتصال WhatsApp الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدردشة معهم.


ال WhatsApp


لاحظ أن حسابك يسمح لك بمزامنة بياناتك على جميع أجهزتك من أجل متابعة جميع محادثاتك ، بغض النظر عن الجهاز المستخدم. 


ما الجديد في الإصدار الأخير؟

جلبت آخر التحديثات الرئيسية لتطبيق WhatsApp ، من بين أشياء أخرى ، المرور عبر وكيل للتحايل على الرقابة ، وعقد مؤتمرات الفيديو في 32 ، أو حتى الرسائل المكتوبة سريعة الزوال .


استطلاعات الرأي هي أيضًا جزء من أحدث الابتكارات ، وهي عملية لتنظيم وجبة جماعية ، على سبيل المثال. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر على زر مشبك الورق بجوار مربع النص ثم اختيار خيار الاستطلاع من القائمة المنسدلة. هذه الميزة متاحة فقط في المحادثات الجماعية ، مع خيار إنشاء استطلاع اختيار واحد أو متعدد. بمجرد الانتهاء من الخيارات التي يوفرها النموذج ، يمكنك إرسال الاستبيان الخاص بك. سيتلقى المشاركون إشعارًا في كل مرة يرد فيها عضو آخر في المجموعة. سيتمكن مسؤول الاستطلاع أيضًا من معرفة إجمالي عدد الأشخاص الذين صوتوا.


الميزة الجديدة التالية التي يجب نشرها قريبًا تسمى "القنوات" ، ويمكن الوصول إليها من علامة تبويب جديدة تسمى الأخبار. يمكن لأي شخص أن يرسل نصوصًا وصورًا ومقاطع فيديو واستطلاعات الرأي كمنشور ، مثله مثل موجز أخبار Twitter .


تم إطلاقه في يوليو 2023 ، يتيح لك خيار جديد نقل محادثاتك من جهاز إلى آخر دون استخدام النسخ الاحتياطي على السحابة ... وإليك كيفية عمله .


WhatsApp: ستصبح بعض الرسائل أكثر قابلية للقراءة

WhatsApp متاح الآن على الساعات الذكية بفضل Wear OS 3

ما هي أفضل بدائل WhatsApp؟

إذا كنت تبحث عن خدمة اتصالات تؤمن بياناتك حقًا ، فيمكنك اللجوء إلى Telegram . تتوفر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام Windows و Linux و Mac ، ولكن أيضًا للجوال و Android و iOS ، تعمل خدمة الاتصالات الصوتية والنصية والفيديو هذه على تشفير محادثاتك ، وكذلك جميع الوسائط المنقولة. 


يقدم Signal أيضًا نفس خدمة التشفير لبياناتك ، كما يوفر ميزات الاتصال الأساسية. كما هو الحال مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، يجب أن يكون لدى جهات الاتصال الخاصة بك أيضًا حساب Signal للتواصل معك.


Viber Messenger هو تطبيق مراسلة متوافق مع معظم بروتوكولات الاتصال مثل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو والرسائل الفورية والمحادثات الجماعية. يمكنك تنزيل Viber وتثبيته على أجهزتك المحمولة ، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ، وكذلك أجهزة Apple ، مثل iPhone أو iPad. 


في الحد الفاصل بين الشبكة الاجتماعية وخدمة الرسائل ، يتيح لك SnapChat مشاركة المحتوى مع أصدقائك ولكن أيضًا للدردشة معهم في الفيديو أو عبر الرسائل الفورية. خصوصية SnapChat: يمكن للعديد من المرشحات والملصقات والتأثيرات تحسين مقاطع الفيديو ومكالمات الفيديو.

Whatsapp

Whatsapp
بدون اعلانات
Whatsapp
4.5
مراجعة 200 الف
+10 مليون
عمليات التنزيل
Download
Report problem
Download

قد تُعجبك هذه المشاركات

Related تظهر الإعلانات هنا
0

تعليقات